المعجل الضروري

تمويل سلسلة التوريد – المُسرع الضروري   تخلق سلسلة التوريد القوية أساسًا لعمل قوي. تظل سلسلة التوريد دائمًا في صميم كل شيء. فهو لا يربط المشترين والموردين فحسب ، بل يبني أيضًا منتجات وشراكات وعلاقات رائعة ، ويخلق بدوره أساسًا متينًا لمستقبل مشرق للأعمال. ولكن ما الذي يبقى في صميم إدارة سلسلة التوريد الفعالة؟ هل يمكن لسلسلة التوريد أن تعمل بشكل صحيح إذا كان الجانب المالي للشركة ليس على ما يرام؟ يمكن لكل شركة تحسين عملياتها إذا كان رأس المال العامل الإجمالي قويًا. لا يفيد رأس المال العامل الأنشطة اليومية للأعمال التجارية فحسب ، بل يلعب دورًا مهمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالتوسع والنمو.   كيف يمكن لسلسلة التوريد تعزيز تمويلها؟ أدخل لمى. في Lamaa ، ينصب تركيزنا الكامل على تطوير منتج قوي لتمويل سلسلة التوريد يوفر حلاً طويل الأجل لتحسين سلسلة التوريد الخاصة بك – الخصم الديناميكي لـ Lamaa. المزيد حول عروضنا لاحقًا ، دعنا نتعمق في تمويل سلسلة التوريد أولاً.   ما هو تمويل سلسلة التوريد؟ تمويل سلسلة التوريد هو مصطلح صاغ للحل الرقمي الذي يهدف إلى خفض التكاليف وبالتالي تحسين الكفاءة لكل من المشترين والموردين في سلسلة التوريد. يعمل تمويل سلسلة التوريد من خلال الدعم المالي لكل عضو في السلسلة منذ بدايتها وحتى نهايتها.   الخصم الديناميكي لـ Lamaa لنأخذ الخصم الديناميكي من Lamaa على سبيل المثال. توفر لمى الأداة المثالية التي تساعد البائع والمشتري. مع الخصم الديناميكي لشركة Lamaa ، يحصل الموردون على دفعة مبكرة مقابل خصم دقيق على فواتيرهم. تبدأ العملية بموافقة المشتري على فاتورة معينة ، والتي يمكن بعد ذلك طرحها للخصم الديناميكي أو خصم الفاتورة. يمكن للمؤسسات المالية أو المستثمرين بعد ذلك سداد تلك الفاتورة لمساعدة المورد على تلقي مدفوعات فورية ، ويكسب المشتري خصمًا يزيد عن فترة الائتمان القياسية. في الأساس ، تقدم Lamaa وضعًا مربحًا للطرفين وتساعد في تعزيز سلسلة التوريد بأكملها في هذه العملية.   فوائد تمويل سلسلة التوريد يمكن أن تؤدي إضافة تمويل سلسلة التوريد إلى عملك إلى تحويله. وجود فائض في رأس المال العامل في متناول اليد يقدم دائمًا فرص استثمار أو توسع أخرى للشركة. بصرف النظر عن ما هو واضح ، فإن توصيل تمويل سلسلة التوريد مثل الخصم الديناميكي لشركة Lamaa له العديد من الفوائد:
  1. تقليل المخاطر
يقلل الموردون المدعومون جيدًا من مخاطر حدوث اضطراب في سلسلة التوريد وتدفقات عمل أكثر سلاسة.  
  1. علاقات أفضل
يساعد خصم الفواتير على تعزيز العلاقات طويلة الأجل بين المورد والمشتري حيث يتلقى كلا الطرفين الآن ما يحتاجون إليه ورأس مال عامل وأسعار أفضل.  
  1. نمو الأعمال العام
سواء كان ذلك من جانب المشترين أو الموردين. يعمل تمويل سلسلة التوريد على تحسين سلسلة التوريد وبالتالي توفير المزيد من الوقت والطاقة ورأس المال للمغامرة نحو النمو في الأعمال التجارية.  
  1. تنبؤ أفضل
مع تبسيط مواعيد الدفع الآن ، يمكن للموردين التنبؤ بالتدفقات النقدية الخاصة بهم بشكل أكثر فاعلية وسهولة ، مما يؤدي بدوره إلى تحسين خدماتهم وإنتاجيتهم.     كلمة لمى هناك سبب لتحرك العالم نحو اعتماد Supply Chain Finance لسلاسل التوريد الخاصة بهم. توفر خيارات تمويل سلسلة التوريد مثل الخصم الديناميكي لشركة Lamaa وضعًا مربحًا لكل من المشترين والموردين وتطرح حلاً خاليًا من المخاطر للمشكلة القديمة المتمثلة في سوء إدارة رأس المال العامل للمشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بسبب تأخر المدفوعات. إن وضع التكنولوجيا في التمويل هو السبيل للمضي قدمًا ، وتريد لمى مساعدة السعودية على القيام بذلك ، وبالتالي مساعدة الشركات السعودية الصنع على اتخاذ خطوة في اتجاه أهداف رؤية 2030.
This site is registered on wpml.org as a development site.